افضل 5 أفلام نهاية العالم ستشاهدها على الإطلاق

تتميز أفلام نهاية العالم بمتعتها الخاصة حيث تجمع بين اندفاع الأدرينالين لأفلام الكوارث و الفزع لأفلام الرعب، لذلك ستشعر بتشويق من نوع اخر، لذلك عليك ان تجلس و تنشئ قائمة مهمات نهاية العالم كأنك تعيش اللحظة مع شخصيات الفيلم.

5-This is the end:


فيلم كوميدي أمريكي/كندي عرض في قاعات السينما في 2013، من إخراج وكتابة سيث روغن وايفان غولدبرغ، ومن بطولة جيمس فرانكو وجونا هيل وسيث روغن وجاي باروتشيل وداني ماكبرايد وكريغ روبنسن، حيث يجسد الأبطال نسخ خيالية من أنفسهم ويحاولون النجاة من كارثة أدت إلى نهاية العالم. الفيلم يجسد التعاون الثالث بين سيث روغن وايفان غولدبرغ بعد فيلمي "سيء للغاية" (Superbad) واكسبريس الاناناس (Pineapple Express). صدر الفيلم في أمريكا في 12 يونيو2013 وتلقى مراجعات ايجابية من النقاد.

4-The Day After Tomorrow:


يحاول خبير في مجال المناخ معرفة وسيلة لإنقاذ العالم من ظاهرة الاحتباس الحراري المفاجيء، ويجب أن يصل لابنه الصغير في نيويورك، والتي تتحول إلى مدينة يكسوها الجليد.

3-Sunshine:

يتم إرسال فريق دولي من رواد الفضاء في مهمة خطيرة لإشعال الشمس المشرفة على الموت باستخدام قنبلة انشطارية نووية في سنة 2057.

2-28 WEEKS LATER:


بعد ستة أشهر من انتشار الفيروس الذي أصاب سكان بريطانيا العظمى، يقرر الجيش الأمريكي المساعدة لتأمين مساحة صغيرة من لندن للناجين من الفيروس، والبدء من جديد، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

1-Matrix:

تدور أحداث ثلاثية The Matrix حول حول المُقرصن (توماس أندرسون/ نيو) الذي يستشعر دائماً وجود خطأ ما بالأجواء المحيطة، ليدرك فيما بعد أن حياة البشر بأسرها ما هي إلا واقع افتراضي يُعرف بمُسمى المصفوفة (الماتريكس) تم تطويره بواسطة الذكاء الاصطناعي بهدف إخضاع الجنس البشري للسيطرة وتحويله إلى مصدر للطاقة. تنقلب حياة (نيو) حين يُدرك أنه -بالعالم الحقيقي- يعيش في عام 2199م وأنه يُمثل أهمية بالغة بالنسبة لمجموعة المقاومة الساعية إلى تحرير الجنس البشري.








Enregistrer un commentaire

0 Commentaires