أفضل 10 أفلام على نيتفليكس لم تشاهدها بعد

 هل تظن حقا أنك شاهدت كل ما يستحق المشاهدة من أفلام و مسلسلات جمعنا في هذه القائمة أفضل العناوين ذات التصنيف العالي و غير المعروفة على نتفلكس، سنركز في هاته المقالة على الأفلام الجيدة غير المعروفة بهذه الطريقة نقدم لكالأفلام التي لم ترها بعد و التي يمكنك مشاهدتها على الفور ، نوصي فقط بالأفلام التي حصلت على تقييم عالي  من المشاهدين  أيضا من طرف النقاد كما نقترح فقط الأفلام التي لم تحظ بالإهتمام التي تستحق.

10-About Time:
(عن الوقت) هو فيلم درامي رومانسي يدور حول (تيم)- يؤدي دوره الممثل(دومنال جليسون)- الذي يكتشف قدرته على السفر للماضي والذي من خلال تلك الموهبة سيعمل على تغيير بعض أحداث ماضيه لتحسين مستقبله وهو يعلم منذ البداية أن موهبته لن يستغلها  للحصول على المال أو أي شئ آخر بل كل شئ في حياته سيتمحور حول ويكون عن الحب
بلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالي 35 مليون دولار بينما حقق أرباحاً حول العالم تقدر بـ $87,100,440.
9-The Look Of Silence:

تدور أحداث الفيلم حول المذبحة التي حدثت في (أندونيسيا) أثناء الفترة بين عامي 1965 و 1966 حيث يتابع الفيلم عائلة من الناجين، والذين فقدوا أحد أبنائهم في هذه المذبحة، ويستعرض الفيلم رد فعلهم عندما يرون الشخص المسئول عن قتل أحد أفراد عائلتهم وما سوف يفعلونه معه.
8-Blue Jay :
خلال عودتهما إلى مسقط رأسيهما في ولاية كاليفورنيا، يلتقي بالصدفة جيم وأماندان وهما حبيبان سابقان من المدرسة الثانوية ويبقيا معًا ليسترجعا كافة الذكريات التي جمعتهما.
7-On Body And Soul:
قصة حب بين رجل معاق وكبير في السن وإمرأة لديها متلازمة اسبرجر، وكيف يمكن للاحلام أن تشعل نيران الصداقة.
6-Icarus:

(إيكاروس) عميل سوفيتي مدرب من أجل القتل ، يحيا حياتين ، إحداهما كأب هادئ الطباع ، لطيف المعشر ، يعمل في إحدى الشركات الاستثمارية ، لا يعلم العديدون الجانب الآخر المظلم له ، ومعيشته حياتين ، وعلى الرغم من أن أفضل حالاته وأقواها كانت وهو يحيا حياة القتل والمخابرات ، إلا أنه يسعى بشدة من أجل ترك ذلك النوع من الحياة ، ولكن لا تأتي الرياح دوما بما تشتهي السفن .
5-Blue Valentine:

عيد حب حزينBlue Valentine هو فيلم رومانسي درامي أمريكي صدر عام 2010، من تأليف وإخراج ديريك سيانفرانس. العرض الأول للفيلم كان في الدورة الـ26 من مهرجان صاندانس السينمائي. الفيلم من بطولة ميشيل ويليامز ورايان غوسلينغ.
4-Her:
ثيودور، وهو رجلٌ وحيد في المراحل النهائية من طلاقه. يعمل ثيودور ككاتب رسائل، وغالبا ما يمضي وقت فراغه بلعب ألعاب الفيديو أو التسكع مع الأصدقاء في بعض الأحيان. يقرر ثيودور شراء نظام التشغيل الجديد OS1 الذي صَدر حديثا وتم الإعلان عنه كأذكى نظام تشغيل صناعي في العالم، سرعان ما يجد ثيودور نفسه منجذبً لسامانثا، الصوت المؤنث لنظام OS1. فيبدأن بقضاء أوقاتً أكثر مع بعضهما البعض ليُكونا علاقة أوثق وأقرب، فيجد كل منهما نفسه واقعا بحب الآخر. بعد وقوع ثيودور في الحب مع نظام التشغيل خاصته، يجد تيودور نفسه مجبرا على التعامل مع مشاعر الحب والشك لديه. باعتبارها نظام التشغيل، ذكاء سامانثا العالي يساعد ثيودور بطرق أخرى لم يستطع أحد مساعدته بها، ولكن كيف سيساعده على التعامل مع صراعه الداخلي بشأن الوقوع في الحب مع شخص ليس له وجود بالمعنى الحقيقي.
3-The Lives Of Others:
تدور أحداث الفيلم في فترة ما قبل سقوط جدار برلين في ألمانيا قبل التوحيد حيث كانت تعيش ألمانيا الشرقية الاشتراكية بكل صورها وتفرض على الناس العيش في هذا النظام ولو رغماً عنهم. في ظل هذه الظروف بدأ بعض المفكرين الناقدين للاشتراكية بالدفاع ضد أفكارهم سراً عن طريق المنشورات أو المسرحيات المتضمنة للمفاهيم المعادية للاشتراكية تلميحاً. وكان بعضهم يسافر هارباً إلى ألمانيا الغربية هرباً من النظام وقسوته. في المقابل كانت حكومة ألمانيا الشرقية الاشتراكية تستجوب المفكرين وتخضعهم لعمليات الرقابة كاملة في المنزل والعمل.
تبدأ أحداث الفيلم بتحقيق قوي مع أحد أصدقاء من هربوا إلى ألمانيا الغربية يقوم بالتحقيق دكتور في الجامعة العسكرية والذي يُدرس بدوره أساليب التجسس والإستخبارات. يتم تكليف هذا القائد بمراقبة مُفكر يغلب الظن على إشتراكه في عمليات تحريض ضد الأفكار الاشتراكية ويبدأ هذا القائد بالتجسس عليه وكتابة تقارير قد تودي به في السجن، غير أنه يبدأ وبعد طول مراقبة وتجسس بالاقتناع بما يفعله الكاتب وبما يؤمن به حيث يبدأ بإخفاء أخباره عن القيادة وتدليس التقارير المقدمة عنه. تصل القصة لذروتها عندما يقوم المحقق بإخفاء دليل الإدانة، الآلة الكاتبة التي كان يكتب بها منشوراته، الذي كان سيتم القاء القبض على الكاتب بسببها.
يتعرض هذا القائد بعدما ضَلل حكومته للفصل من العمل وتحويله للعمل غير سري أو مسؤول في مكتب البريد. يظل على هذا الحال أعواماً حتى يقع جدار برلين وتعلن الوحدة الألمانية بينما يصبح هو موزع للبريد. يكتشف الكاتب بالصدفة أنه كان مراقباً ويذهل من عدم إلقاء القبض عليه برغم ما كان يفعل ضد الحكومة ثم يبدأ بالبحث في الملفات والتقارير التي وضعت في الأرشيف للعامة بعد الوحدة ويكتشف أن القائد المسؤول عن مراقبته هو من أخفى أدلة إدانته وأنه من حماه عبر تغيير محتوى التقارير المكتوبة عنه. يذهب الكاتب للبحث عن القائد فيجده يعمل ساعياً للبريد فيتردد عن كيفية شكره فلا يجد غير أن يؤلف كتاباً به إهداء باسمه ويحكي فيه بطولته وهذا بعد أن توقف عن الكتابة منذ سقوط سور برلين.
2-The End Of The Tour:

تدور أحداث الفلم حول الصحافي ديفيد ليبسكي (جيسي إيزنبرج) ، الذي يسرد المواقف والمحادثات التي تبادلها مع الروائي ديفيد فوستر والاس (جيسون سيجال) ، والتي دارت بينهما في الطرقات أثناء رحلة دامت طوال خمسة أيام ، مدة الرحلة الترويجية لرواية فوستر والاس (Infinite Jest) في عام 1996 .
1-A Separation:
انفصال نادر وسمين والمعروف باختصار انفصال، هو فيلم سينمائي إيراني 2011 من تأليف وإخراج أصغر فرهادي وبطولة ليلى حاتمي وبيمان المعادي وشهاب حسيني وساره بيات وسارينا فرهادي. یتحدث الفيلم عن معاناة عائلة من المجتمع الإيراني والمشاکل التی یفرضها الواقع المعیشي والاجتماعي علی تلك العائلة فی ظل الظروف التقلیدیة السائدة فی ایران. من خلال زوجة تطلب الطلاق حتى تستطيع السفر والعيش في ظروف أفضل خارج إيران في مقابل رفض زوجها وتبدأ المعاناة بين الزوجين، عندما يتهم الزوج بدفع الخادمة التي تعمل في بيته والتسبب بإجهاضها.











Enregistrer un commentaire

0 Commentaires