أفضل 7 انميات تشبه انمي هجوم العمالقة يجب عليك أن تشاهدها الان

هجوم العمالقة هي واحدة من أكثر مسلسلات الإنمي شعبية في وقتنا الحالي، و قد أشاد النقاد و عشاق الإنمي على حد سواء على هذه السلسلة، اذا كنت قد انهيت هذه السلسلة فأنا اظن أنك تبحث الان عن شيئ يشبهها يمزج بين الخيال و الإثارة، في هذه المقالة سنقدم لكم أفضل 7 انميات تشبه انمي هجوم العمالقة انصحك جدا بمشاهدتها.

 7-Parasyte:


شينتشي رجل في 18من عمره يعيش حياة هادئة وطبيعية جدا مع والديه في أحد الليال تغزو مخلوقات غريبة الارض تدعى الطفيليات تستحود على عقل الانسان لتتغدى على لحوم الناس وتقضي على بعضها البعض .ولكن احدها يتسلل في الليل إلى منزل شينتشي ويفشل في الاستحواد على عقله فيبقى ليسيطر على يده اليسرى وبالمسلسل على يده اليمنى فيتعارفو بعدها ويتحدو للقضاء على الطفيليات الاخرى لارتكابهم جرائم اللحم الممزق.

6-Tokyo Ghoul:

تدور قصة طوكيو غول حول كن كانيكي، وهو طالب جامعي ينجو من حادثة مميتة مع ريزي كاميشيرو، الفتاة التي خَرج معها في موعد ولكن كَشفت لاحقا بأنها من الغيلان، يُنقل كانيكي إلى المستشفى بحالةٍ حرجة. بعد تعافيه، يكتشف كانيكي بأنه بطريقةٍ ما خضع لعملية جراحية حولته إلى نصف غول عبر نقل بعض أعضاء ريزي إليه قبل موتها، ومثل باقي الغيلان، لا بد له من تناول لحوم البشر من أجل البقاء على قيد الحياة. عندما لا يجد أحدا ليلجأ إليه، تساعده مجموعة غيلان سرية تُدير مقهى "الأنتياكو"، والتي تُعلمه كيفية التعامل مع حياته الجديدة باعتباره نصف بشري/نصف غول، بما في ذلك التفاعل مع المجتمع الغيلان وفصائله المتنازعة، مع السعي للحفاظ على هويته سرا من باقي البشر.

5-Claymore:

في العصور الوسطى ظهرت وحوش تأكل البشـر تدعى (يوما)، لم يستطع احد من البشر التصدي لهذه الوحوش، لقوتها وسرعتها وكبر حجمها وتمكنها من اخذ شكل البشر، بعد فترة ظهرت منظمة يطلق عليها البشر لقب (كليمور) وهي مجموعة تستقبل طلبات لقتل اليوما، الشيء الغريب في هذه المنظمة أن جميع مقاتليها من الفتيات. ولكن ليس أي فتيات فهؤلاء الفتيات نصف بشر ونصف يوما وهن الوحيدات القادرات على القضاء على اليوما، ومعرفة اليوما في شكله البشري، قوتهن تفوق قوة الرجال وتعادل قوة اليوما، يطلق عليهن البشر اسم (الساحرات ذوات العينين الفضيتين) لأن لون عيونهن فضيه ولكن عند قتالهن لليوما تتحول إلى ذهبية.

4-Hellsing Ultimate:

هيلسينج هي سلاح سري للحكومة البريطانية ، تحارب المنظمة التهديدات الخارقة للطبيعة في إنجلترا حيث تدافع عن البشر من كائنات مثل الموتى الأحياء و مصاصي الدماء و الغيلان.

3-Gantz:

غانتز هو انمي رعب و إثارة يحكي عن قصة أصدقاء في المدرسة الثانوية الذين لقو حتفهم أثناء محاولتهم إنقاد رجل، بعد موتهم وجدو أنفسهم في لعبة ما بعد الموت محبوسين في شقة  و غير قادرين على المغادرة، إلى جانب العديد من الأشخاص الذين لقو حتفهم مؤخرا.

2-God eater:



في عام 2071 حيث تم تدمير معظم العالم عن طريق وحوش تسمى الأرغامي، تم إنشاء منظمة معروفة بإسم فنرير لإبادة الأراجامي
الأراجامي يستخدمون أسلحة تسمى بـ " أقواس الإله " وهي مصنوعة من خلايا الأرغامي وعادة يلقب المتخصصين في القضاء على هذه الوحوش بـ ملتهمي الإله في الأصل كان لدى " ملتهمي الإله " صنف واحد من أقواس الإله التي تكون على شكل بندقية أو على شكل نصل  ( سيف ) ولكن تم اكتشاف نوع جديد يستطيع التبديل بين طور البندقية  و شكل النصل ومنذ ذلك الوقت تم تصنيف الأسلحة إلى صنفين
( الأسلحة الحديثة - الأسلحة قديمة الطراز )
فبقي للبشرية أمل واحد بهذه الأسلحة المتطورة فهل سيستطيع " ملتهمي الإله "
خوض هذه الحرب اليائسة وإنقاذ البشرية ..؟

1-kabaneri of the iron fortress:

يظهر فيروس غامض خلال الثورة الصناعية والذي يحول الأشخاص المصابين به إلى كاباني  ثم سريعًا ما ينتشر. الكاباني هم مخلوقات غير ميتة و عدوانية والتي لا يمكن هزيمتها إلا بثقب قلبها المتوهج ولكنه محمي بطبقة من الحديد. لسوء الحظ، معظم الأسلحة البيضاء ومسدسات ضغط البخار والتي يستخدمها البوشي ليست فعالة ضدهم. على جزيرة هينوموتو، بنى الناس محطات أشبه بالحصون لحماية أنفسهم من هذه الكائنات. يدخل الناس هذه المحطات وينقلون السلع بينهم بمساعدة القاطرات البخارية. ذات يوم، يسيطر الكاباني على قطار مصفح ويقتحمون محطة أراغاني ويحتلون المدينة. حينئذٍ، مهندس شاب يدعى إكوما يستغل الفرصة لاختبار نجاح سلاحه المضاد للكاباني المسمَّى المسدس الثاقب  تسورانوكي زوتسو) ولكنه يصاب أثناء ذلك، ومع ذلك يتمكن من مقاومة الفيروس ويصبح كابانيري ) - وهو هجين من البشر والكاباني. تساعده مومي - كابانيري آخر تظهر لمساعدتهم - في رحلة سفره مع الناجين من المحطة الحصن الحديدي  كوتيتسوجو) بحثًا عن مأوى في مكان آخر، محاربين حشود الكاباني على طول الطريق.



Enregistrer un commentaire

0 Commentaires